واشنطن تقدم دعوة لرجال الأعمال بموريتانيا
الثلاثاء, 29 يناير 2019 23:35

altقدم سفير الولايات المتحدة الامريكية مايكل دودمان خلال لقاء جمعه برئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد دعوة لرجال الأعمال الموريتانيين للمشاركة في مؤتمر الصيد البحري المزمع تنظيمه في "بوستون سى افود" في الفترة مابين 17 و 19 من شهر مارس المقبل.

وقد أكد رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين استجابة الدعوة وحرص اتحاد ارباب العمل على ضمان المزيد من الحضور الموريتاني في المحافل والمنتديات الاقتصادية الدولية تعزيزا للخبرة ونقلا للتجربة وترقية لمناخ الاستثمار بالبلد

وكان رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد، قد أجرى اليوم الثلاثاء في نواكشوط لقاء مع سعادة مايكل دودمان، سفير الولايات المتحدة الامريكية حيث تناول اللقاء سبل تعزيز التعاون القائم بين أرباب العمل الموريتانيين والامريكيين في المجالات التجارية والاقتصادية. وحسب الوكالة الموريتانية للأنباء فقد قدم رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين خلال اللقاء عرضا حول فرص الاستثمار الكبيرة بموريتانيا، و الجهود التي يضطلع بها الاتحاد الوطني في هذا المجال.

كما استعرض الطرفان نتائج المنتدى الاقتصادي المغاربي الذي نظمه الاتحاد المغاربي لأصحاب الاعمال وما سيتيحه من فرص لتعزيز المبادلات التجارية على المستويات المغاربية ومن استكشاف لمناخ الاستثمار بالمنطقة.

وأعرب رئيس الاتحاد المغاربي لأصحاب الاعمال، ورئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين خلال اللقاء عن أمله في تعزيز العلاقات التجارية بين الشركات بالبلدين وبالمنطقة المغاربية بما يسهم في نقل الخبرات وتراكم التجارب والاستفادة من النموذج الامريكي في هذه المجالات.

ونوه السفير الامريكي المعتمد ببلادنا بمستوى التعاون بين بلاده وموريتانيا ، معربا عن أمله في أن تعزز هيئات أرباب العمل التبادل التجاري والاقتصادي بين البلدين وبالمنطقة المغاربية