ولد عبد العزيز يفتتح حملة التعديلات الدستورية بحضور آلاف المواطنين
الجمعة, 21 يوليو 2017 03:09

altنواكشوط ـــ مارفور/

ترأس رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز في ملعب ملح مهرجان افتتاح حملة الاستفتاء على التعديلات الدستورية التي بدأت مع الدقيقة الأولى من يوم الجمعة 21 /07/2017 

وحضر افتتاح الحملة إلى جانب الرئيس محمد ولد عبد العزيز السيدة حرمه ومعالي الوزير الأول يحيى ولد حدمين محاطا ببعض وزراء حكومته ومسؤولين كبار في الدولة، بالإضافة إلى الحضور البارز لرؤساء الأحزاب المحاورة.

وقد تميز مهرجان ملح بحضور آلاف المواطنين الداعمين للتعديلات الدستورية الذي جاؤوا من جميع ولايات ومقاطعات العاصمة نواكشوط للتعبير لفخامة الرئيس عن تعلقهم بقيادته للوطن وتأييدهم لقراراته الهادفة لتقدم وازدهار موريتانيا .

وفي كلمته لدى افتتاحه للحملة شكر رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز الجماهير على نجاح مهرجان انطلاقة الحملة من ملح، مؤكدا على أن حضور الجماهير بهذه الكثرة رسالة تكفي للرد على المعارضة الفاشلة التي تحاول الوقوف في وجه تقدم وازدهار البلد.

وتعهد الرئيس للجماهير في كلمته المختصرة بالكشف عن مفاجآت هامة عن المعارضة في مهرجان نواكشوط القادم.

وختم الرئيس كلمته الافتتاحية عن عزمه زيارة جميع ولايات الوطن بادئا بروصو عاصمة ولاية اترارزة لشرح مضامين التعديلات الدستورية وأهميتها للمواطنين قبل الشروع في التصويت عليها يوم 5 أغسطس .

وتعاقب على منصة المهرجان افتتاح الحملة رؤساء الأحزاب المحاورة الذين ركزوا في ملماتهم على حث سكان العاصمة نواكشوط على التصويت بنعم للتعديلات الدستورية.

وشهد المهرجان إطلاق كميات هائلة  من الالعاب النارية أشرفت فرقة من الهندسة العسكرية على إطلاقها في سماء ملح بالقرب من الملعب الذي يحتضن المهرجان.

كما أنعشت مهرجان ملح كوكبة من الشعراء والفنانين في طليعتهم الفنانة الكبيرة كرمي بنت آبه.